من هو إدريس عبدالعزيز ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو إدريس عبدالعزيز ويكيبيديا السيرة الذاتية
إدريس عبدالعزيز

إدريس عبدالعزيز يعود ليتصدر التريند من جديد بعد إعلان عقد قرانه من الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف يوم أمس 12 يونيو 2024. والجدير بالذكر، أنه لم يمر سوى 28 يوم عن التاريخ الذي أعلن فيه الثنائي عن خطوبتهما، مما يدل على مدى التفاهم الكبير بينهما. بناء على ذلك، سنتعرف معًا في مقالنا التالي من موقع مجرة نيوز على إدريس عبدالعزيز ويكيبيديا السيرة الذاتية، وحقيقة عقد قرانه على الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف.

إدريس عبدالعزيز ويكيبيديا

إدريس عبدالعزيز هو رجل أعمال مصري ناجح، برز على الشاشة بعد إعلان خطوبته من الفنانة سلمى أبو ضيف في الخامس عشر من شهر مايو السابق. ولد إدريس خارج الوسط الفني، حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال و الاقتصاد، وعمل في دول مختلفة مثل سويسرا وإسبانيا وألمانيا والمملكة المتحدة والإمارات المتحدة.

كما شارك إدريس في تأسيس شركة بريكفست العقارية في بريطانيا، ويعمل حاليًا في شركة JetCraft للطيران، وهي من أكبر شركات الطيران العالمية المختصة بِطائرات رجال الأعمال.

بالإضافة إلى ذلك، يملك إدريس أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال العمل، ويحمل الجنسية السويسرية. كذلك يتحدث إدريس الفرنسية والإنجليزية والإسبانية بطلاقة، لديه شقيقة أكبر منه اسمها هيلين، ويظهر في صور كثيرة مع ابنة أخته.

إدريس عبدالعزيز السيرة الذاتية

تضم السيرة الذاتية لإدريس عبدالعزيز المعلومات الآتية:

  • الاسم الكامل: إدريس عبد العزيز.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • كما مكان الولادة: مصر.
  • الجنسية: عربي مصري، ويحمل أيضًا الجنسية السويسرية.
  • كذلك الديانة: مسلم.
  • اللغة الأم: اللغة العربية – اللهجة المصرية.
  • لغات أخرى: اللغة الإنجليزية – والإسبانية – والفرنسية.
  • مكان الإقامة الحالية: متنقل بين سويسرا وإسبانيا وألمانيا والمملكة المتحدة والإمارات.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في إدارة الأعمال والاقتصاد.
  • الجامعة الأم: جامعة سان بابلو في إسبانيا.
  • بينما المهنة: رجل أعمال ومدير مبيعات.
  • المنصب الحالي: شركة JetCraft للطيران.
  • الحالة الاجتماعية: منفصل سابقًا، وهو زوج سلمى أبو ضيف.
  • ثم عدد الأولاد: ابنة وحيدة من زوجته السابقة.
إدريس عبدالعزيز السيرة الذاتية
إدريس عبد العزيز السيرة الذاتية

كم عمر إدريس عبدالعزيز

إن عمر إدريس عبد العزيز غير معروف، ولكن الجدير بالذكر أنه يملك أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال عمله، مما يشير إلى أن عمره بين 45 و 48 سنة.

من هي سلمى أبو ضيف زوجة إدريس عبدالعزيز

سلمى أبو ضيف هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، ولدت في 2 فبراير 1993 في القاهرة. حصلت سلمى على شهادة بكالوريوس في الإعلام من جامعة مصر الدولية، وبدأت مسيرتها المهنية كمذيعة في راديو “رحاب إف إم” على الإنترنت عندما كانت في سن 16 عامًا.

كما حققت سلمى شهرة واسعة بدورها في مسلسل حقق نسبة مشاهدات هائلة، وعملت كعارضة أزياء شاركت في الاحتفال بالعيد الأول لمجلة “فوغ آرابيا”. كذلك ظهرت على غلاف المجلة بجانب صبا مبارك وشيرين رضا وهيا عبد السلام وأمل بوشوشة.

خطوبة سلمى أبو ضيف وإدريس عبدالعزيز

أعلنت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف عن خطوبتها من إدريس عبد العزيز، وقد أثار إعلان الخطوبة دهشة الجمهور لاسيما بعد تصريحات سلمى السابقة حول تفضيلها الارتباط بشريك لا سبق له أن تزوج. فإدريس عبد العزيز متزوج من قبل و لديه طفلة.

عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز

تم عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبدالعزيز يوم أمس الأربعاء الموافق للثاني عشر من يونيو/ حزيران 2024 وسط جو عائلي يجمع الأقارب والأصدقاء. كما نشرت أبوضيف على حساباتها الرسمية، صور من زواجها، سنعرضها عليكم في الفقرة التالية.

صور عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز

إليكم أبرز صور عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبدالعزيز:

وإلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا، متحدثين عن إدريس عبدالعزيز زوج سلمى أبو ضيف الذي عقد قرانه عليها يوم أمس الأربعاء 12 يونيو. كما تعرفنا على تفاصيل العلاقة بينهما، وصولًا إلى عقد القران، مرفقين مقالنا بصور من حفل الزفاف.

الأسئلة الشائعة

كم فرق العمر بين سلمى أبو ضيف وإدريس عبدالعزيز؟

كم فرق العمر بين سلمى أبو ضيف وإدريس عبدالعزيز؟
إن فرق العمر بين سلمى أبو ضيف وإدريس عبدالعزيز غير محدد بدقة، إذ يبلغ عمرها 31 سنة، بينما عمر إدريس غير معروف بعد.