من هو حسن عدس ويكيبيديا؟ إليك أهم المعلومات عن الطيار المصري

من هو حسن عدس ويكيبيديا؟ إليك أهم المعلومات عن الطيار المصري
حسن عدس

حسن عدس من هو؟ ذلك الطيار المصري الذي فارق الحياة يوم أمس في حادثة نادرة أثارت ضجة كبيرة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث عبّر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أسفهم وحزنهم لوفاة هذا الطيار الذي لطالما عرف باحترافيته وخبراته الكبيرة في مجال الطيران. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع مجرة نيوز لنتعرف معًا على سيرته الذاتية وصلًا إلى سبب وفاته وتفاصيل جنازته، فلنتابع معصا.

من هو حسن عدس

حسن يوسف عدس هو طيار مصري من مواليد القاهرة في مصر ويحمل الجنسية المصرية.  حيث يعمل كقائد طائرات A320 في خطوط سكاي فيجن المصرية، ولديه خبرة طويلة في الطيران. والجدير بالذكر، أنه في الثلاثين من عمره وغير متزوج حتى الآن. ولكنه فارق الحياة خلال الساعات القليلة الماضية أثناء رحلته المتجهة من العاصمة المصر ية القاهرة إلى مدينة الطائف.

اقرأ أيضًا: كريم شريف.

 حسن عدس

حسن عدس السيرة الذاتية

يمكن توضيح السيرة الذاتية للطيار المصري حسن عدَس من خلال العرض التالي:

  • الاسم الكامل: حسن محمد عدَس.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد الثمانينات.
  • مكان الميلاد: القاهرة في جمهورية مصر العربية.
  • ثم الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.
  • الديانة: يعتنق الدين الإسلامي.
  • العمل: طيار.
  • ثم الحالة الاجتماعية: غير متزوج.
  • العمر: لم يتجاوز الأربعين من عمره.
  • تاريخ الوفاة: السابع عشر من حزيران 2024م.
  • كذلك سبب الوفاة: ارتفاع الكوليسترول.

كم عمر حسن عدس الطيار المصري

إن عمر حسن عدَس الطيار المصري غير معروف بدقة وليس هناك أي معلومات تؤكد تاريخ ميلاده. ولكن بحسب ما تم تداوله إنه في الثلاثينات من عمره ولم يتجاوز الأربعين. حيث يعتبر طيارًا معروفًا لدى الخطوط المصرية ولديه خبرات واسعة في هذا لمجال.

ما هي جنسية حسن عدس الطيار المصري

إن جنسية حسن الطيار المصري هي الجنسية المصرية. فهو من مواليد مصر – القاهرة من أب مصري وأم مصرية. وقد عاش وتربى على عادات مصر وتقاليدها واستطاع أن يكون من أهم الطيارين في مصر.

وفاة حسن عدس الطيار المصري

تم الإعلان عن وفاة حسن عدَس الطيار المصري في الخامس عشر من حزيران 2024م. وذلك أثناء  توجه طائرته من القاهرة إلى جدة. حيث تم إعلان خبر وفاته عبر مكبرات الصوت لإخبار الركاب بأن الطائرة ستهبط في جدة بشكل اضطراري بسبب وفاة القائد أثناء التحليق في الأجواء.

سبب وفاة حسن عدس الطيار المصري

إن سبب وفاة حسن عدَس الطيار المصري هو ارتفاع في الكوليسترول حيث تبين من ذراعيه إصابته بالورم الصفراوي بحسب ما أفاد أحد الأطباء. والجدير بالذكر، أن شقيقه توفي في السابق بسبب السمنة، ومن المرجح أن يكون المرض وراثي في العائلة.

تشييع جنازة الطيار حسن عدس

تم تشييع جنازة الطيار حسن عدَس يوم أمس السادس عشر من حزيران 2024م في منطقة شيراتون القاهرة. وقد أقيمت جنازة كبيرة ومهيبة تليق به، كما نعت شركة سكاي فيجن وفاة القائد المميز حسن عدس الذي ترك بصمة راسخة في الخطوط الجوية المصري.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هو حسَن عدس ويكيبيديا، ذاكرين لكم أهم المعلومات الشخصية حول هذا الطيار المصري، مرورًا بتفاصيل وسبب وفاته. ولا سيما أن خبر مفارقته للحياة قد انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأسئلة الشائعة

متى توفي حسن عدس الطيار المصري؟

متى توفي حسن عدس الطيار المصري؟
توفي حسن عدس الطيار المصري في 15 حزيران 2024م.