من هو مايكل اسكندر الفنان المصري المشارك في مسلسل اسرائيلي؟

من هو مايكل اسكندر الفنان المصري المشارك في مسلسل اسرائيلي؟
مايكل اسكندر

مايكل اسكندر من يكون؟ أثار خبر مشاركة الشاب المصري مايكل اسكندر في المسلسل الإسرائيلي “بيت داود” جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي. كما أكدت الوسائل الإعلامية الإسرائيلية مشاركة مايكل إسكندر في هذا العمل الدرامي، الذي تنتجه شركة “أمازون” الأمريكية، ويسلط الضوء على حياة النبي داود. ومن هنا انطلقت التساؤلات حول هوية مايكل اسكندر الفنان المصري وسيرته الذاتية وكل المعلومات المتعلقة بهذا الممثل والتي سنقدمها في هذا المقال من مجرة نيوز.

اقرأ أيضًا: عنان الجلالي

مايكل اسكندر ويكيبيديا

مايكل إسكندر هو فنان موهوب وملهم، ولد في مصر وهاجر إلى الولايات المُتحدة عندما كان في التاسعة من عمره. بدأ مايكل يتعلم اللغة الإنجليزية بعد وصوله إلى الولايات المُتحدة، واندمج في المجتمع الأمريكي بسرعة، مظهرًا قدرة كبيرة على التأقلم والتكيف مع بيئة جديدة. يستمتع مايكل بالعزف على البيانو والغيتار، ويكتب وينتج الأغاني في أوقات فراغه، مظهرًا شغفًا كبيرًا بالفنون والإبداع.

حاز مايكل على تقدير كبير في مجال المسرح، ففاز بجائزة “Spirit of the MACY Awards” في مقاطعة أورانج لتصويره لـ “Usnavi” في “In The Heights”، وحصل أيضًا على جائزة التقدير الخاصة في حفل توزيع جوائز “Jimmy”. كما شارك مايكل في العرض المسرحي “كيمبرلي أكيمبو”، الذي عرض على برودواي، وحصل العرض على جائزة أفضل موسيقى، مثبتًا موهبة مايكل وقدرته على تقديم عروض ممتعة وملهمة.

اقرأ أيضًا: وفاة فرح القاضي

مايكل اسكندر السيرة الذاتية

تضم السيرة الذاتية للممثل الشاب مايكل إسكندر المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: مايكل اسكندر.
  • تاريخ الولادة: 2002 ميلادي.
  • كما العمر: 22 سنة.
  • مكان الولادة: مهورية مصر العربية.
  • مكان الإقامة الحالية: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية / اللهجة المصرية.
  • لغات أخرى: اللغة الإنجليزية.
  • المؤهل العلمي: غير محدد بدقة.
  • ثم المهنة: ممثل.
  • الحالة الاجتماعية: عازب.
  • سبب تصدر التريند: مشاركته في مسلسل اسرائيلي.
  • عدد المتابعين على انستغرام: 4 آلاف متابع.

شاهد من هنا: موعد مسلسل محمد الفاتح الجزء الثاني

كم عمر مايكل اسكندر

يبلغ عمر مايكل إسكندر الممثل المصري 22 سنة، وهو من مواليد عام 2002 ميلادي. انتقل إلى الولايات المتحدة في عام 2011، أي عندما بلغ عمره 9 سنوات.

ما هي جنسية مايكل اسكندر

يحمل مايكل إسكندر الجنسيتين العربية المصرية، وجنسية الولايات المتحدة الأمريكية. فقد ولد مايكل في مصر وحصل على جنسيتها، ثم انتقل وهو في عمر التاسعة إلى الولايات المتحدة وتكيّف وتأقلم مع العادات هناك بسرعة كبيرة، وحصل على جنسيتها أيضًا.

ما هي جنسية مايكل اسكندر
ما هي جنسية مايكل إسكندر

مايكل اسكندر يشارك في مسلسل اسرائيلي

أثار وجود مايكل إسكندر، وهو ممثل مصري، في مسلسل إسرائيلي، غضبًا واسعًا بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي العربي، وخاصةً المصريين، فسر وجوده كتطبيع مع “العدو الصهيوني”، وذلك في وقت تواجه فيه إسرائيل انتقادات واسعة لـ “الإبادة الجماعية” و”مذابح الضحايا المدنيين والأطفال” في غزة.

من جهتها، أكدت شركة الإنتاج أن المسلسل سيعرض قريبًا على أحدى المنصات الرقمية الأمريكية، وأن المشاركين في العمل يتضمنون ممثلين عرب إسرائيليين، مثبتةً أن هذا العمل يركز على حياة داود ولا يهدف إلى “التطبيع”.

تعليق نقيب المهن التمثيلية على مشاركة مايكل بالعمل الإسرائيلي

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن مايكل إسكندر غير مقيد في نقابة المهن التمثيلية المصرية وغير تابع لها. و بالتالي، لا توجد للنقابة مشاركة أو موقف تجاه مشاركته في المسلسل الإسرائيلي “بيت داود”.

وفي الختام، وبعد أن تعرفنا على مايكل اسكندر الفنان المصري، فمن المتوقع أن يستمر الجدل حول مشاركته في المسلسل الإسرائيلي، وذلك لـ حساسية الموضوع ولـ وجود آراء متباينة حول “التطبيع” و”العلاقات بين العرب وإسرائيل”.

الأسئلة الشائعة

ما هي ديانة مايكل اسكندر؟

ما هي ديانة مايكل اسكندر؟
إن ديانة مايكل اسكندر غير معروفة.