كيفية الربح من بوت هامستر Hamster Kombat Bot وطرق السحب منه

كيفية الربح من بوت هامستر Hamster Kombat Bot وطرق السحب منه
الربح من بوت هامستر

الربح من بوت هامستر Hamster Kombat Bot، هي كلمات يتردد صداها بكثرة في هذه الأيام، بعد الضجة الكبيرة التي أثارها هذا الروبوت في العالم. ليس ذلك فقط، بل ووصل عدد مستخدميه إلى 78 مليون حول العالم في يونيو الجاري، مما جعله ذو شعبية كبيرة حاليًا. يقدم هامستر مزيجًا فريدًا من المرح والتفكير، مع فرصة للاعبين للحصول على رموز مميزة والإسقاط على الشبكة المفتوحة (TON)، مما يضيف مرحلة أخرى من الإثارة والمكافآت المحتملة. وفي سياق ذلك، قررنا في هذا المقال من موقعنا مجرة نيوز أن نتعرف معكم على هذا البوت، ونتحدث عن طرق الربح من بوت هامستر وطرق السحب أيضًا، فقط تابعوا معنا.

شاهد أيضًا: البلدان المدعومة في قائمة الربح من التيك توك

التسجيل في بوت هامستر

قبل بدء الربح من بوت هامستر، فأنت بالتأكيد ستحتاج للتسجيل في هذا البوت. ولأجل ذلك، كي تسجل في بوت هامستر يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. لا بد من أن تملك حسابًا على تطبيق تلجرام، إن لم يكن لديك قم بالتسجيل في التطبيق كخطوة أولى.
  2. بعد ذلك، يمكنك النقر على رابط بوت هامستر تلجرام: me/hamstEr_kombat_bot.
  3. أو يمكنك النقر على أيقونة البحث، والبحث عن: Hamster Kombat Bot.
  4. ثم انقر على زر البدء.
  5. وهنا ابدأ باتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة أمامك.

واجهة بوت هامستر

كما ذكرنا، إن بوت هامستر أو “هامستر كومبات” أو “Hamster Kombat” هو بوت للربح مقابل كل نقرة، تم إطلاقه في 25 ماري/ آذار 2024. بعد التسجيل في البوت، ستجد أمامك 5 تبويبات، وهي كالتالي:

  • التبويب الأول “Exchange”: هنا ستجد رصيدك من العملات، وكم تجني خلال الساعة، وعدد العملات اللازم لإتمام المرحلة “level”. كما ستجد صورة للهامستر يمكنك النقر عليه لتزيد عملاتك أيضًا، مع العلم أن الربح من النقرة يزيد مع ارتفاع المستوى.
  • التبويب الثاني “Mine”: وهو تبويب التعدين، فيه تجد البطاقات المطلوب منك إيجادها يوميًا لربح 5 ملايين عملة، وبعض البطاقات التي يمكنك ترقيتها لزيادة دخلك خلال الساعة.
  • التبويب الثالث “Friends”: يمكنك دعوة أصدقاءك برابط الإحالة الخاص بك.
  • التبويب الرابع “Earn”: هنا ستجد بعض المهام المطلوبة، يجب عليك إتمامها كي تحصل على المزيد من العملات، ومن ثم الربح من بوت هامستر.
  • التبويب الأخير “Airdrop”: هنا سيتعين عليك وصل حسابك بمحفظة رقمية، وهنالك عدة خيارات متاحة مثل بينانس وكوكوين.
واجهة بوت هامستر
واجهة بوت هامستر

كيفية الربح من بوت هامستر

في الواقع، هنالك عدة طرق للربح من بوت هامستر، ولكن لا تقلق لأننا سنتحدث عنها جميعها وبالتفصيل الآن:

  • النقر للربح: تعتمد هذه الطريقة على النقر على الهامستر الرقمي وجمع العملات المعدنية. يعتبر هذا الإجراء البسيط أساسيًا في اللعبة، مشابهًا لآليات لعبة النقر للربح في Notcoin.
  • ترقية بورصة العملات: باستخدام العملات المعدنية التي تكسبها، يمكنك ترقية بورصة العملات المشفرة الافتراضية الخاصة بك. تساهم الترقيات في زيادة إمكانية كسب العملات المعدنية خلال الساعة وفتح ميزات جديدة.
  • المشاركة في البطاقات اليومية: يمكنك الاستثمار في ترقيات محددة كل يوم لكسب مكافآت كبيرة، مثل 5 ملايين عملة HMSTR مجانية داخل اللعبة. تتغير هذه البطاقات اليومية، لذا يجب أن تظل على اطلاع دائم.
  • إكمال المهام: يمكنك انجاز مهام خاصة لكسب عملات معدنية إضافية. تتنوع المهام من بسيطة إلى تحديات أكثر تعقيدًا.
  • استخدام التعزيزات: يمكنك تطبيق التعزيزات لزيادة إنتاجية النقر ورفع حد الطاقة، مما يساعدك على كسب العملات المعدنية بشكل أسرع.
  • الحصول على مكافآت يومية: من خلال تسجيل الدخول يوميًا واستكمال مهام محددة، يمكنك كسب المكافآت.
  • برامج الإحالة: قم بدعوة الأصدقاء للانضمام إلى اللعبة وكسب مكافآت إضافية، وهذا يمكن أن يزيد من أرباحك بشكل كبير.

⁩الربح من بوت w-coin

طرق السحب من بوت هامستر

لسحب العملات المشفرة بعد الربح من بوت هامستر تلجرام، يجب عليك تحويل العملات المعدنية التي تكسبها داخل البوت. يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. اربط محفظة TON الخاصة بك بحسابك في بوت Hamster Kombat.
  2. تأكد من أن محفظتك تدعم استلام الرموز المميزة.
  3. ثم انقر على خيار تحويل العملات المعدنية إلى الرموز المميزة.
  4. بعد ذلك، يمكنك سحب الرموز باستخدام إحدى المحافظ الإلكترونية مثل محفظة Tonkeeper.
  5. كما يمكنك بيع الرموز في البورصات مباشرة، أو استخدامها في الاستثمار والتداول.

هل بوت Hamster Kombat موثوق

يبدو أن الربح من بوت هامستر Hamster Kombat موثوق، ولكن بعض المستخدمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أبدوا مخاوف بشأن عدم وجود آلية مطالبة فورية، بالإضافة إلى عدم اتساق في بعض عدادات الأصول المستخدمة في البوت. حتى بداية يونيو 2024، جمعت لعبة Hamster Kombat قاعدة مستخدمين تضم 78 مليون لاعب، ولم تتورط حتى الآن في أي أنشطة احتيالية.

البطاقات في بوت هامستر

بالنسبة للبطاقات في بوت هامستر، فهي عبارة عن واحدة من المهام اليومية التي تتيح لك الربح من بوت هامستر. حيث يمكنك ربح 5 ملايين عملة بمجرد إيجاد هذه الكروت أو البطاقات، وعددها 3 تتغير بشكل يومي.

البطاقات في بوت هامستر
البطاقات في بوت هامستر

الكلمة اليومية في بوت هامستر

إن الكلمة اليومية في بوت هامستر هي عبارة عن كلمة يتم إدخالها على شكل رموز، وعند إتمامها فإنك تحصل على مليون عملة مباشرة. ولكن أية رموز هذه؟ حسنًا سأشرح لك. فلنأخذ كلمة COIN كمثال، فإن الرموز المتعلقة في كل حرف هي كالتالي:

  • C -.-.
  • O – – –
  • I ..
  • N -.

المقصود بالرمز “-” هو الضغط مطولًا على الشاشة، بينما “.” فهي نقرة سريعة. وهنا يجب التنويه أنه يفضل القيام برموز كل حرف بسرعة نوعًا ما حتى تتم كتابة الحرف الصحيح أمامك على الشاشة ومن ثم ربح مليون عملة من بوت هامستر. وفي حال حدوث غير ذلك، فإنك للأسف ستضطر لتسجيل الخروج ومن ثم الدخول مرة أخرى والمحاولة من جديد.

كيفية زيادة الدخل في الساعة في بوت هامستر

كما ذكرنا أعلاه في فقرة كيفية الربح من بوت هامستر؛ فيمكنك زيادة الدخل في الساعة في بوت هامستر من خلال ترقية بورصة العملات والتي ستجدها في التبويب الثاني “Mine” المذكور في فقرة واجهة البوت.

في النهاية، لقد تناولنا وإياكم في هذا المقال كل الطرق التي تساهم في الربح من بوت هامستر تلجرام، وشاركناكم أيضًا طريقة التسجيل فيه. ومن خلال السحب من بوت هامستر، ستتسنى لك فرصة تجربة مميزة ومربحة في آنٍ معًا.

الأسئلة الشائعة

هل بوت هامستر تلجرام يدعم اللغة العربية؟

هل بوت هامستر تلجرام يدعم اللغة العربية؟
نعم، إن بوت هامستر تلجرام يدعم اللغة العربية.

هل بوت هامستر تلجرام شرعي؟

هل بوت هامستر تلجرام شرعي؟
نعم، إن بوت هامستر تلجرام شرعي.