مشاهدة فيديو الأسير بدر الدحلان بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي 2024 كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو الأسير بدر الدحلان بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي 2024 كامل بدون حذف
مشاهدة فيديو الأسير بدر الدحلان بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي

مشاهدة فيديو الأسير بدر الدحلان بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد شهر كامل من اعتقاله ظهر بدر وهو يقول كان كابوسًا وليس اعتقالًا، فقد عذبوني بشدة ولا أستطيع وصف المعاناة التي عانيتها في الداخل. حيث أطلق سراح بدر وتم نقله إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح بغزة لإجراء الفحوصات الطبية. ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع المجرة نيوز لنزودكم بتفاصيل كاملة عن فيديو الأسير بدر الدحلان، وما هي سيرته الذاتية وقصته.

مشاهدة فيديو الأسير بدر الدحلان

شاهد فيديو الأسير بدر الدحلان بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي كامل بدون حذف عبر الرابط التالي:

قصة الأسير بدر الدحلان

دخل إلى السجن وخرج إنسان آخر لا نعرفه، تعرض للتعذيب والعنف الشديدين، وترك ذلك آثارًا جسدية ونفسية واضحة لنا، وعميقة عليه. لم يكن مجرد سجن جسدي، بل كان أيضاً سجن نفسي وعقلي، بالتغييرات الجسدية واضحة على بدر.

حيث أصبح وجهه شاحبًا وعيناه تحملان نظرة تشتت مليئة بالخوف والرعب، وجسده منهك ويبدو عليه التعب الشديد وقلة النوم، بدر يبدو كرجل خرج من معركة طويلة، معركة لم يكن الفائز فيها، بل كان مجرد شبه ناجٍ منها.

30 يومًا تحت التعذيب والتنكيل في سجون الاحتلال كانت كفيلة أن تغير الملامح والهيئة والشخصية الأسير المحرر بدر دحلان 30 عام ما قبل الاعتقال وبعده تلخص حكاية الظلم التي تلحق بالأسرى الفلسطينيين بسجون الاحتلال.

ظهر فيها الأسير فقد فسر بعض أطباء علم النفس عبر حساباتهم على منصات التواصل حالة دحلان بقولهم إن التعذيب والترهيب الذين يتعرض لهما الأسرى ينتج عنهما صدمات لا يمكن للحواس التعامل معها. كما بدا على بدر دحلان، وأضافوا أن العالم لا يتكلم إلا عن سلامة أسرى الاحتلال ورجوعهم بشروط نتنياهو.

قال بدر في رده على سؤال المذيع عندما سأله كيف كانت حالتكم داخل الأسر؟. ليرد بدر ويقول: “كابوس، عذبوني كتير ما قادر أوصف لك تعرضت للضرب المبرح على يدي وقدمي وعلى رأسي وعذبوني بالكهرباء وغيرها الكثير من وسائل التعذيب.

بدر أطلق سراحه اليوم الخميس، ويخضع لفحوص طبية داخل مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح بغزة.

مشاهدة فيديو الأسير بدر الدحلان

الأسير بدر الدحلان السيرة الذاتية

إليكم فيما يلي السيرة الذاتية للأسيرة بدر الدحلان:

  • الاسم: بدر دحلان.
  • العمر 29 سنة.
  • سنوات الأسر: شهر في سجون الاحتلال الاسرائيلي.
  • مكان الأسر: من خان يونس.
  • تاريخ إطلاق السراح: 20/6/2024.

اقرأ أيضا: من هو أحمد السواركة

في الختام، نكون قد قدمنا لكم مشاهدة فيديو الأسير بدر الدحلان، ذاكرين لكم الصورة الصادمة لبدر دحلان على منصات التواصل الإجتماعي والتي أثارت حالة من الصدمة. بالإضافة إلى تساؤلات عديدة حول أساليب التعذيب التي يتعرض لها الأسرى في سجون الاحتلال عبر أفظع أنواع وسائل التعذيب والتخويف مع الأسرى الفلسطينيين.

الأسئلة الشائعة

متى تم اطلاق سراح بدر الدحلان؟

متى تم اطلاق سراح بدر الدحلان؟
تم إطلاق سراح بدر الدحلان يوم الخميس 21/6/2024.