حصريا.. مشاهدة فيديو وفاة البلوغر أحمد مانو بسبب رياضة الباركور 2024 كامل

حصريا.. مشاهدة فيديو وفاة البلوغر أحمد مانو بسبب رياضة الباركور 2024 كامل
مشاهدة فيديو وفاة البلوغر أحمد مانو

مشاهدة فيديو وفاة البلوغر أحمد مانو بسبب رياضة الباركور حيث توفي البلوجر المصري ‎أحمد مانو، وفي تفاصيل وفاة أحمد مانو، أثناء ممارسته رياضة الباركور في أحد الأماكن المخصصة للباركور، حيث تعرض وخلال إحدى حركاته، لسقوط خطير على رقبته، مما أدى لكسر في الفقرات العنقية. ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع المجرة نيوز لنزودكم برابط مشاهدة فيديو وفاة البلوغر احمد مانو وما هي سيرته الذاتية والمهنية.

مشاهدة فيديو وفاة البلوغر أحمد مانو بسبب رياضة الباركور

يمكنكم مشاهدة فيديو وفاة البلوغر أحمد مانو بسبب رياضة الباركور عبر الرابط التالي:

مشاهدة فيديو وفاة البلوغر أحمد مانو بسبب رياضة الباركور

تفاصيل وفاة احمد مانو

توفي احمد مانو بسبب حركة وقع على إثرها على ظهره، وعند قدوم الإسعاف تم نقله إلى المستشفى للعلاج بعد أن تعرض لـ كسر في الفقرة العنقية الأولى.

كتب أحد المتابعين على تويتر حول احمد مانو ما يلي: “أحمد مانو توفي بسبب إنه كان بيعمل حركة ووقع علي ظهره، والإسعاف جت شالته، ولما عملوا إشاعة لقوا الفقرات اتحركت من مكانها وضغطت على الغضروف، ودا شيء خطير جدًا وطبعًا دا حصل بسبب تكرار الوقوع المتكرر الغلط واللي على أرض ناشفة”.

وأضاف: “ومسميينه شهيد الباركور.. شاب من ذوي الهمم وكان طيبة الدنيا وغلبان أوي، وكل مرة كنت بشوف فيديوهات ليه كنت بتوجع من كتر ما شايف إنه يخاطر بنفسه، بس مكنش يعرف إن دا ممكن يكون سبب في هلاكه، وهو بـ يتشقلب مفيش أي أمان تحته من مراتب أو حد يسنده كانو بيسبوه يقع ويتبهدل والفيديو يتصور من هنا يطلع تريند بسبب وقعته الناس تتريق وتضحك”.

والجدير بالذكر، أن مدرب الباركور عمر ياسر كشف تفاصيل وفاة التيك توكر أحمد مانو، باعتباره مدربه الخاص منذ العام الماضي، وقال: مانو تعرض لحادث أثناء تمرينه أدى إلى تورم شديد وتحرك الفقرات من مكانها، ومستحملش بسبب الإصابات المتكررة وتوفي.

من هو احمد مانو

أحمد مانو هو بلوجر مصري ورياضي هاوي لرياضة الباركور، ولد في العام 1996 في مصر ويبلغ من العمر 28 عامًا، إثر حادث مأساوي خلال ممارسته رياضة الباركور.

شارك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المنشورات والفيديوهات التي كان ينشرها الشاب أحمد مانو، موضحين أنه كان يمارس لعبة الباركور، لكنه كان غير متقن لحركاتها،

وبمجرد حصوله على آلاف وملايين المشاهدات، تأكد مانو أنه وصل لتحقيق حلمه بأن يكون لاعب باركور متميزًا، دون إتقان وخبرة لهذه الرياضة الدقيقة.

ومنذ أيام، نشر التيك توكر تامر الجيار، فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة تيك توك مع أحمد مانو قبل إصابته، وهما في إحدى الحدائق العامة ويقوم مانو بعمل إحدى حركات الباركور المثيرة.

احمد مانو السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لاحمد مانو المعلومات التالية:

  • الاسم: أحمد مانو.
  • الجنسية: مصري.
  • المواليد: 1996.
  • العمر: 28 عامًا.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • مكان الولادة: مصر.
  • مكان الإقامة: القاهرة.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيديو الأسير بدر الدحلان

في الختام، نكون قد قدمنا لكم مشاهدة فيديو وفاة البلوغر أحمد مانو بسبب رياضة الباركور. ذاكرين لكم من هو احمد مانو، وما هي سيرته الذاتية.

الأسئلة الشائعة

هل احمد مانو متزوج؟

هل احمد مانو متزوج؟
لا، إن أحمد مانو أعزب.