بالفيديو.. خناقة إمام عاشور وفرد أمن في مول شهير

بالفيديو.. خناقة إمام عاشور وفرد أمن في مول شهير
خناقة إمام عاشور وفرد أمن في مول شهير

خناقة إمام عاشور وفرد أمن في مول شهير أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث حصلت مشاجرة بين لاعب نادي الاهلي امام عاشور مع افراد الأمن في أحد المولات المعروفة في منطقة الشيخ زايد. مما استدعى تدخل الجهات الامنية وفتح تحقيق بالحادثة من قبل النيابة العامة. ولمعرفة تفاصيل خناقة إمام عاشور وفرد أمن في مول شهير ومشاهدة فيديو المشاجرة تابعوا معنا في سطورنا التالية عبر موقع المجرة نيوز.

خناقة إمام عاشور وفرد أمن في مول شهير

تعرض لاعب نادي الأهلي امام عاشور لخناقة مع فرد أمن في مول شهير بالشيخ زايد. وقد بدأت النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة الشيخ زايد تحقيقات موسعة في الحادثة.

حيث انتشرت أخبار تفيد بتعرض زوجة امام عاشور لمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال عاشور لأفراد الأمن. وعند مراجعة كاميرات المراقبة تبين أن زوجة إمام عاشور دخلت إلى السينما في العرض من 3 إلى 5 فجرًا، وأثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها أحد بالمعاكسة.

وحول تعرضها للمعاكسة أو التحرش داخل القاعة قال أفراد الأمن إنها لم تبلغ أي من أفراد الأمن سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة. وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم حتى عاد إمام عاشور في السابعة صباحًا وتشاجر مع أفراد الأمن متهمًا إياهم بأنهم من ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

واستمعت النيابة لأقوال عبدالله مشرف الأمن المجني عليه الذي قال إنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من حوالي 10 لـ 15 شخصًا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت. فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن المجني عليه أمام أحمد سامي وكيل أول نيابة الشيخ زايد أنه كان يحاول فهم سبب دخول إمام عاشور بهذا الشكل قائلا: “فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي. ليفاجئه إمام عاشور بوابل من السباب والألفاظ البذيئة قائلا:”مراتي اتعاكست وانتوا…..

وقال مشرف الأمن المجني عليه إنه عندما دخل إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه إمام عاشور على الأرض ففقد الوعي. ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب إذا كان هو أم آخرين ممن يرافقوه.

واتهم مشرف الأمن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالضرب والسب. وقدم للنيابة تقريرًا طبيًا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من إصابات حيث أصيب بكدمة في الرجل.

تفاصيل مشاجرة امام عاشور

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن. وذلك بسبب معاكسة أحد رواد المول لزوجته أثناء تواجد رجال الأمن في المول.

وكانت وقعت مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد أمن في مول شهير بالجيزة. فيما سيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.

خناقة إمام عاشور وفرد أمن في مول شهير

اقرأ أيضا: القبض على البلوجر لوشا الشهير في السيدة زينب

فيديو خناقة إمام عاشور وفرد أمن في مول شهير

شاهد فيديو مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن في مول شهير من خلال ما يلي:

كان هذا كل ما يتعلق بـ خنَاقة إمام عاشور وفرد أمن في مول شهير. ذاكرين لكم تفاصيل مشاجرة امام عاشور، بالإضافة إلى فيديو المشاجرة الكامل.

الأسئلة الشائعة

هل تم حبس امام عاشور؟

هل تم حبس امام عاشور؟
لا، لم يتم حبس إمام عاشور بل تم فتح تحقيق بالحادثة من قبل النيابة العامة.