سبب مقاضاة ساندرا فارس الفيسبوك؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سبب مقاضاة ساندرا فارس الفيسبوك؛ إليك تفاصيل القصة كاملة
سبب مقاضاة ساندرا فارس الفيسبوك

سبب مقاضاة ساندرا فارس الفيسبوك ما هو؟ شهدت محركات البحث في مصر والوطن العربي زيادة ملحوظة في عمليات البحث حول أزمة البلوجر المصرية ساندرا فارس مع منصة فيسبوك. حيث أعلنت ساندرا عن رفعها دعوى تعويض ضخمة ضد الشركة. وبعد التعرف على تفاصيل القصة المأساوية التي تتعلق بمقدمة المحتوى المصرية ساندرا فارس؛ قررنا على الفور مشاركتكم التفاصيل من خلال مقالنا التالي. وذلك بدءًا من سبب مقاضاة ساندرا فارس الفيسبوك، ووصولًا إلى ساندرا فارس ويكيبيديا.

سبب مقاضاة ساندرا فارس الفيسبوك

يعود سبب مقاضاة مقدمة المحتوى المصرية ساندرا فارس الفيسبوك وضع شارة “متوفاة” على حساباتها على المنصة رغم أنها على قيد الحياة.

اقرأ أيضًا: سبب منع الفنانة رحمة رياض من السفر

رد فعل ساندرا فارس من شارة الوفاة على حسابها الفيسبوك

طالبت ساندرا فارس من خلال محاميها بتعويض يبلغ 5 ملايين دولار من فيسبوك، لما تعرضت له من ضرر نفسي نتيجة ما نشره “فيسبوك”. وقد أكد محامو ساندرا أنها تملك فرصة كبيرة لكسب القضية. كذلك أكدت ساندرا إصرارها على مواصلة القضية مع “فيسبوك”، وأنها قد تسافر إلى أمريكا للاستكمال إجراءات التقاضي إذا تطلب الأمر.

تفاصيل مقاضاة ساندرا فارس الفيسبوك

وفي تفاصيل الحادثة، أكدت ساندرا فارس أنها تعرضت لأذى نفسي كبير عندما اكتشفت وضع شارة الوفاة على حسابها خلال رحلة طيران إلى إيطاليا. حيث بدأت الطائرة في الإقلاع، وهذا الحدث تسبب في إصابتها بالصدمة والذهول. وكانت في حالة من الصراع النفسي خلال مدة الرحلة التي استمرت 4 ساعات، وظلت تبكي بلا توقف. ولم تستطع التواصل مع أهلها إلا بعد مرور وقت طويل، مما جعل والدتها تعاني من الخوف بشدة. وأشارت فارس إلى أن طليقها قام بالاتصال بها لتقديم التعزية في وفاتها، وكانت ابنتهما تسافر معها في ذلك الوقت.

تفاصيل مقاضاة ساندرا فارس الفيسبوك
تفاصيل مقاضاة ساندرا فارس الفيسبوك

من هو المتسبب في انتشار خبر وفاة ساندرا فارس

لم تحدد ساندرا فارس هوية الشخص الذي قدم مستندات مزورة لإثبات وفاتها لدى إدارة “فيسبوك”. ولكنها أشارت إلى احتمالية أن يكون للأمر علاقة بأحد منافسيها الذين أرادوا منعها من استكمال تحضيراتها لحدث كبير كانت تستعد له. كما أكدت ساندرا أن الفاعل أراد الإضرار بمصالحها عمدًا. حيث وضع شارة الوفاة على حساب آخر لها على فيسبوك بعد أربعة أيام من الحساب الأول.

الفيسبوك يعوض ساندرا فارس

وبخصوص التعويض المادي، أكد محامي فارس أن هناك فرصة كبيرة لفوز ساندرا في هذه قضية الفيسبوك. وقد طلب مبلغ 5 ملايين دولار كتعويض نظير الضرر النفسي الذي تعرضت له فارس. وختمت فارس بالإشارة إلى أنها قد تسافر إلى الولايات المتحدة لمتابعة القضية قانونيًا. مؤكدة أنها لن تستسلم حتى تحصل على حقها من فيسبوك، قائلة “دول دفنوني بالحياة حرفيًا ولازم آخذ حقي منهم”.

من هي ساندرا فارس

ساندرا فارس هي مقدمة محتوى مصرية الجنسية. كانت تدرس في كلية الإعلام قبل أن تتركها سعيًا لتحقيق حلمها في أن تصبح ستايلست معتمدة في كل من دبي ولندن. والجدير بالذكر، أن ساندرا حصلت على شهادات دولية معتمدة في مجال الموضة، وهي من أشهر البلوجرز في الوقت الحالي.

وفي ختام مقالنا، وبعد أن تعرفنا على سبب مقاضاة ساندرا فارس الفيسبوك وتفاصيل القصة كاملة، نأمل أن تحقق ساندرا فارس حقها من فيسبوك، ونتمنى لها كل التوفيق في قضيتها.

الأسئلة الشائعة

هل طليق ساندرا فارس هو المسؤول عن وضع الفيسبوك شارة متوفاة على حساباتها على المنصة؟

هل طليق ساندرا فارس هو المسؤول عن وضع الفيسبوك شارة متوفاة على حساباتها على المنصة؟
كلا؛ أكدت ساندرا أن طليقها ليس له أي علاقة بهذه القضية، وأنها على علاقة طيبة به منذ الانفصال.