قصة وفاة الطالبة حلا أبو الروس في الأردن؛ إليك تفاصيل الخبر كاملة

قصة وفاة الطالبة حلا أبو الروس في الأردن؛ إليك تفاصيل الخبر كاملة
وفاة الطالبة حلا أبو الروس

وفاة الطالبة حلا أبو الروس في الأردن التي انتقلت إلى جوار باريها مؤخرًا على إثر تعرضها لحادثٍ أليم. فقد خيمت مشاعر الحزن والأسى لفقدان الطالبة الشابة بين عموم أهلها وزملائها. كما انتشر خبر وفاتها بسرعة بين رواد السوشيال ميديا لمعرفة تفاصيل الحادثة وهوية الفتاة المتوفية. لذا ومن خلال سطور مقالنا عبر منصة مجرة نيوز سنوافيكم بقصة وفاة الطالبة حلا أبو الروس وسبب وفاتها وأهم المعلومات حول هويتها الشخصية. فتابعوا معنا.

شاهد من هنا: وفاة الشيخ تركي بن عبدالوهاب

وفاة الطالبة حلا أبو الروس في الأردن

توفيت الطالبة الشابة حلا أبو الروس في العاصمة الأردنية عمّان يوم الاثنين 24 يونيو / حزيران 2024ميلادي. كما أقيمت صلاة الجنازة على روحها الطاهرة يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 في مسجد مقبرة سحاب، ومن ثمّ تم تشييع جثمانها الطاهر إلى مقبرة سحاب ليوارى الثرى فيها رحمها الله وألهم عائلتها الصبر والسلوان.

وفاة الطالبة حلا أبو الروس في الأردن

قصة وفاة الطالبة حلا أبو الروس

بدأت قصة وفاة الطالبة حلا أبو الرّوس المؤسفة بتعرضها لحادث سيرٍ أليم عند جامعة العلوم التطبيقية في عمّان يوم الاثنين 24 يونيو 2024. حيث قامت سيارة بيضاء مسرعة بدهس “حلا” واللوذ بالفرار مباشرةً دون التوقف لمعرفة مصيرها أو إسعافها. وفي الواقع كانت حلا برفقة شقيقاتها بانة التي تلقت أيضًا بعض الإصابات المتفرقة في جسدها. وليان التي أسعفت إلى المستشفى لترقد في قسم العناية المشددة حتى اللحظة.

شاهد أيضًا: وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس

سبب وفاة الطالبة الأردنية حلا ابو الروس

إنّ سبب وفاة الطالبة حلا ابو الروس في هو تعرضها لحادث سير مروّع، أودى بحياتها مباشرةً. وذلك أثناء تواجدها أمام جامعة العلوم التطبيقية التابعة لجامعة الحسين الأردنية.

وقد أفاد والد حلا السيد “محمد سليم أبو الروس” بأنه راضٍ بأمر الله وقضائه. وطالب السلطات الأمنية الأردنية بالبحث المكثف لإلقاء القبض على الجاني وإنزال العقوبة اللازمة بحقه. كما ناشد الوالد المكلوم أهالي المنطقة المتواجدين لحظة وقوع الحادث، بالإبلاغ عن رقم ومواصفات السيارة ذات اللون الأبيض التي تسببت بوفاة ابنته وإصابة شقيقاتها أيضًا.

شاهد المزيد: مقتل طبيب أردني طعنا

جامعة الحسين تنعي الطالبة حلا أبو الروس

أصدرت جامعة الحسين التقنية ممثلةً بعميدها وكادرها الأكاديمي والإداري والأساتذة والطلاب، بيان نعوة بوفاة الطّالبة حلا ابو الروس إثر تعرضها لحادث سيرٍ أليم. وقد أعربت إدارة الجامعة عن حزنها وأسفها لرحيل الطالبة أبو الروس التي مثالًا يحتذى بالاجتهاد والأخلاق العالية. كما دعت لها بالرحمة والصبر والمواساة لعائلتها الكريمة.

من هي حلا أبو الروس

إنّ الفقيدة حلا أبو الروس هي شابة أردنية الجنسية، تبلغ من العمر 19 عامًا، وهي طالبة جامعية في السنة الثانية بتخصص الهندسة الكهربائية في جامعة الحسين التقنية. تميزت الطالبة الراحلة بسمعتها الطيبة وأخلاقها الرفيعة واجتهادها الملحوظ ومحبة مدرسيها وزملائها لها. لذا فقد شكّل خبر وفاتها صدمة كبيرة لكل من عرفها، فضلًا عن حالة الحزن والأسى التي خيمت على أسرتها واصدقائها.

بهذا القدر من الكلمات نصل لختام مقالنا وقد أرفقنا لكم من خلاله قصة وفاة الطالبة حلا ابو الروس في الأردن. موضحين لكم تفاصيل وسبب الوفاة، كما استعرضنا لكم أهم المعلومات حول حياة الراحلة الشابة ومسيرتها الدراسية والشخصية ، سائلين المولى أن يتغمدها بواسع الرحمة والمغفرة.

الأسئلة الشائعة

ما هي ديانة الطالبة حلا أبو الروس؟

ما هي ديانة الطالبة حلا أبو الروس؟
تعتنق الطالبة الراحلة حلا أبو الروس الديانة الإسلامية.