حقيقة دعم تمور الطحان لاسرائيل: هل تمور الطحان مقاطعة؟

حقيقة دعم تمور الطحان لاسرائيل: هل تمور الطحان مقاطعة؟
حقيقة دعم تمور الطحان لاسرائيل

حقيقة دعم تمور الطحان لاسرائيل؛ هو أكثر سؤال يتم تداوله في هذه الأثناء في جمهورية مصر العربية. إذ تعتبر تمور الطحان واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتصدير التمور في جمهورية مصر العربية. منذ تأسيسها عام 2005، ارتبط اسم الشركة بالجودة والتميز في إنتاج التمور. ولذلك، أثار خبر دعمها لإسرائيل ضجة واسعة في مصر والوطن العربي مما دفعنا لنخبركم في هذا المقال حقيقة دعم تمور الطحان لاسرائيل، وهل تمور الطحان مقاطعة.

انقر على: رابط تطبيق بدناش تطبيق المقاطعة

حقيقة دعم تمور الطحان لاسرائيل

تمور الطحان لا تدعم إسرائيل. أصدرت تمور الطحان بيانًا رسميًا نفت فيه صحة الادعاءات بدعم إسرائيل بشكل قاطع، مؤكدةً أنها لم تصدر أيًا من منتجاتها إلى إسرائيل. كما أكدت الشركة على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي. كذلك أوضحت أنها تتعامل مع مستوردين محليين ودوليين مختلفين، وأنها غير مسؤولة عن مسار منتجاتها بعد بيعها لهؤلاء المستوردين.

تفاصيل دعم تمور الطحان لاسرائيل

انتشرت تقارير مرفقة بمستندات مزعومة من الحكومة الإسرائيلية تظهر منتجات شركة الطحان في الأسواق الإسرائيلية. أثارت هذه التقارير غضبًا شعبيًا واسعًا، حيث اتهمت الشركة بالتطبيع مع إسرائيل ودعم اقتصادها.

كما أشارت الشركة إلى ظهور اسمها على شهادة “الكوشر” الإسرائيلية في العام الماضي، وهو أمر تم دون علمها أو موافقتها من خلال أحد المستوردين. بناء على ذلك، أكدت الشركة أنها قامت بوقف التعامل مع هذا المستورد فور علمها بالأمر، وأنها تشدد على رفضها أي شكل من أشكال التطبيع مع إسرائيل.

هل تمور الطحان مقاطعة

كلا، إن تمور الطحان ليست مقاطعة. وفي بيان لها، أكدت الشركة أنها ترغب في توضيح الأمور المثارة حول وجود منتجات تمور الطحان في الكيان الصهيوني. أولاً وقبل كل شيء، تؤكد الشركة أنها لا تتخذ أي إجراءات تتعلق بأعمالها إلا بما يرضي الله ويتوافق مع الشرع الإسلامي. وتدخل سوق التمور فقط بحثًا عن رزق حلال وتسعى لاتباع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

وجاء في البيان:

“يمنع الكيان الصهيوني بشكل عام استيراد التمور من الخارج، وذلك لحفظ سلالات الشتلات الخاصة بهم. لا يوجد داخل الكيان أي منتج يحمل شعار شركة تمور الطحان على الإطلاق. وإذا وجد ذلك، ستتخذ الإجراءات القانونية ضد المصدر والمستورد، حيث أن شعار “الطحان” هو علامة تجارية مسجلة ولا يحق لأي شخص استخدامها.”

هل تمور الطحان مقاطعة
هل تمور الطحان مقاطعة

طرق التواصل مع تمور الطحان

من أجل التواصل مع تمور الطحان، يمكنكم زيارة:

  • المقر الرئيسي: 417 شارع الهرم، الجيزة، مصر.
  • مصنع الوادي الجديد: الخارجة، المنطقة الصناعية، مصر العبور، المنطقة الصناعية الرابعة، طريق المطار الدولي، مصر
  • مصنع بنها: الطريق الإقليمي، المنطقة الاستثمارية، بنها، مصر

أو الاتصال على الأرقام التالية:

  • الخط الساخن: 16833.
  • الهاتف المحمول: 01284447778 – 01128911113.
  • واتساب: 01067717725.

وفي ختام مقالنا حول حقيقة دعم تمور الطحان لاسرائيل؛ لا تزال القضية غامضة حتى الآن، في ظل عدم وجود أدلة قاطعة تثبت أو تنفي تصدير منتجات شركة الطحان إلى إسرائيل. وبينما تصر الشركة على نفي هذه الادعاءات، يبقى الجدل مستمرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأسئلة الشائعة

ما هي أشهر منتجات تمور الطحان؟

ما هي أشهر منتجات تمور الطحان؟
إن أشهر منتجات تمور الطحان هي: المعمول، مربى التمور، التمور بالشوكولاتة، والتمور بالفواكه الطبيعية.