حصريا.. أهم فعاليات موسم جدة 2024

حصريا.. أهم فعاليات موسم جدة 2024
جدول فعاليات موسم جدة

فعاليات موسم جدة لهذا العام يجمع بين أجمل الفعاليات على الإطلاق. كما نعلم، انطلقت فعاليات “موسم جدة 2024” تحت شعار “من جديد”، في “جدة بروميناد” من آرت، على واجهة جدة البحرية، وشهد الافتتاح عروضًا باهرة من الدرونز والألعاب النارية والعروض المرئية والعروض المتجولة، مضفيًا جوًا من البهجة والحماس على الحدث. ويمكن لجميع الزوار الاستمتاع بعدة تجارب وفعاليات متنوعة وممتعة، تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية. وانطلاقًا من هنا، نقدم لكم من موقعنا أهم الاحتفالات في موسم جدة 2024، وطريقة حجز التذاكر.

انقر على: حجز تذاكر وارنر براذرز جدة

فعاليات موسم جدة 2024

يشهد “موسم جدة 2024” العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية المميزة. ومن ضمن جدول فعاليات موسم جدة لهذا العام 2024 نذكر الفعاليات التالية:

حفل افتتاح فعاليات موسم جدة

يقام حفل افتتاح موسم جدة النسخة الحالية في جدة آرت بروميناد، ويقدم عدة عروض ترفيهية متنوعة مثل الألعاب النارية والنوافير والليزر، وهو حفل مفتوح للجميع بدون رسوم دخول.

سيتي ووك جدة

تعد سيتي ووك من أهم مناطق موسم جدة 2024، وتفتتح يوم الجمعة الثامن والعشرين من شهر يونيو 2024. كما تقدم سيتي ووك فعاليات متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية، من أطفال ومراهقين إلى كبار السن.

تجربة وارنر بروذر موسم جدة

تفتتح منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” للمرة الأولى في المملكة، وهي تعتبر مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية للزوار والسياح، وهي مرفق عائلي بامتياز تجمع أشهر القصص والشخصيات في العالم تحت سقف واحد.

فعالية تخيل منية وحديقة الأمير ماجد

تقام فعالية تخيل منية Imagine Monet على كورنيش جدة، وتستمر لمدة شهر كامل من يوم الثامن والعشرين من شهر يونيو حتى الثامن والعشرين من شهر يوليو 2024. كما تعد فعالية “تخيل منية” معرضًا تفاعليًا للتخيل، وتقدم عدة فعاليات مبهرة لجميع الزوار. كذلك تقدم حديقة الأمير ماجد العديد من الفعاليات المتنوعة، وذلك لضمان الاستمتاع لجميع الزوار.

حفلات غنائية وعروض مسرحية موسم جدة

سوف تقام عدة حفلات غنائية وعروض مسرحية خلال موسم جدة، وتقام في مناطق متعددة في جدة، وتتاح للسياح من داخل وخارج المملكة العربية السعودية. وقد جاء في التفاصيل:

  • 2 مسرحية عالمية، 7 مسرحيات عربية.
  • 23 حفلة غنائية.

جدول فعاليات موسم جدة 2024

حجز تذاكر فعاليات موسم جدة

يمكنكم حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط فعاليات موسم جدة لحجز الفعاليات.
  2. حدد الفعالية المراد حجزها.
  3. اضغط على “حجز التذكرة”.
  4. أدخل بياناتك بالتفصيل.
  5. ثم سدد تكلفة التذاكر.

أهداف موسم جدة

يهدف “موسم جدة 2024” إلى إعادة البهجة إلى جدة وتوفير تجربة ممتعة لأهالي المدينة وزوارها، وذلك من خلال عدة أهداف رئيسية، نذكر منها:

  • تنويع الاقتصاد الوطني: يساهم “موسم جدة 2024” في تنويع الاقتصاد الوطني، ودعم مختلف القطاعات الاقتصادية، وخاصة القطاع السياحي.
  • كما توفير فرص العمل: يساهم الحدث في توفير عدة فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للكوادر الوطنية من شباب وفتيات المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال خلق العديد من الفرص الوظيفية في مختلف المجالات.
  • كذلك جذب الاستثمارات: يساهم “موسم جدة 2024” في جذب الاستثمارات لمدينة جدة، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية، ودعم النمو الاقتصادي في المدينة.

في ختام مقالنا وبعد أن تعرفنا على جدول حفلات موسم جدة، يمكننا الإشارة إلى أن موسم جدة يركز على الاستثمار في جميع مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية. وذلك لتقديم تجربة ممتعة ومتنوعة للزوار، وتعزيز السياحة المحلية وتقديم تجربة ترفيهية متميزة.

الأسئلة الشائعة

هل تم افتتاح موسم جدة 2024؟

هل تم افتتاح موسم جدة 2024؟
تم افتتاح موسم جدة 2024 منذ الخميس 27 يونيو 2024.