ارخص تطبيق توصيل طلبات في السعودية 2024

ارخص تطبيق توصيل طلبات في السعودية 2024
ارخص تطبيق توصيل طلبات في السعودية

ارخص تطبيق توصيل طلبات في السعودية، للأشخاص المعتادين على توصيل طلباتهم إلى منازلهم، ويبحثون عن تطبيقات رخيصة لاستلام الطلبات خاصةً في زمن التكنولوجيا الذي اجتاحت فيه تطبيقات تَوصيل الطَلبات العالم أجمع، واعتاد الناس على استخدامها لما تشكله من مميزات وأهمها راحة العميل. لذا ومن خلال المقال التالي عبر منصة مجرة نيوز سنتعرف على ارخص تطبيق توصيل طلبات في السعودية.

ارخص تطبيق توصيل طلبات في السعودية

تتعدد تطبيقات توصيل الطلبات في المملكة، وفيما يلي ارخص تطبيق توصيل طلبات في السعودية:

  • تطبيق شقردي shgardi ارخص تطبيق توصيل في السعودية.
  • تطبيق Hungerstation من ارخص تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية.
  • تطبيق Mrsool لتوصيل الطلبات في السعودية.
  • تطبيق ToYou لتوصيل الطلبات في المملكة.
  • تطبيق Jahez للتوصيل الطلبات في السعودية.
  • تطبيق Lugmety لتوصيل الطلبات في المملكة.
  • تطبيق Talabat للتوصيل في السعودية.
ارخص تطبيق توصيل طلبات في السعودية
ارخص تطبيق توصيل طلبات في السعودية

تطبيق شقردي shgardi لتوصيل الطلبات في السعودية

يعتبر تطبيق شقردي أرخص تطبيق لتوصيل طلبات في المملكة العربية السعودية، لأنه يوفر خدمة الشحن من وإلى أماكن مختلفة دون الحاجة للشراء، ويتطلب التطبيق إنشاء حساب لتسهيل متابعة الطلبات والاستخدام، وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الدعم الفني على مدار الساعة لمساعدة المستخدمين في حال واجهوا أي مشكلة.

اضغط هنا: تطبيق توصيل مشاوير في السعودية

ارخص تطبيق توصيل طلبات في السعودية

تطبيق Hungerstation لتوصيل الطلبات في المملكة

تقوم هنقرستيشن بتوصيل الطلبات في السعودية منذ عام 2012 وتغطي أكثر من 80 مدينة، بما في ذلك الرياض وجدة والدمام والخبر والمدينة المنورة. كما يتعاون التطبيق مع أكثر من 20.000 مطعم ومخبز وصيدلية ومحلات سوبر ماركت ومتاجر أخرى لتوصيل الوجبات والبقالة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخزين الأساسيات من خلال متجر البقالة الافتراضي QuickMarket الخاص بالتطبيق، والذي يتضمن مجموعةً متنوعةً من المنتجات التي يتم تسليمها في 20 دقيقة. بمجرد تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المحمول، سيحصل العميل على توصيل مجاني لأول 30 يومًا.

تطبيق Mrsool لتوصيل الخدمات في السعودية

يساعد تطبيق تطبيق Mrsool في توصيل الخدمات في السعودية من كل مطعم ومتجر تقريبًا. إذ يمكن تصفح المطاعم القريبة بسهولة أو البحث عن نوع الطعام الذي يريده العميل، وبمجرد طلب الوجبة، يمكن الدردشة مباشرةً مع شركة التوصيل الخاصة بالعميل لتأكيد التفاصيل والتأكد من حصوله على ما يريده بالضبط. كما يمكن لمراسلي Mrsool أيضًا توصيل البقالة والملابس والبنزين وغيرها من المواد غير الغذائية.

تطبيق ToYou لتوصيل الطلبات في المملكة

سقدم تويو خدمات التوصيل إلى 30 مدينة سعودية. بدءًا من الأطعمة الطازجة وحتى محلات البقالة المختارة يدويًا. إذا لم يكن المطعم مسجلاً في التطبيق، فيمكن لميزة ToYou Courier أن تجعلك على اتصال مع ممثل يمكنه شراء وتوصيل الطلبات الخاصة من أي مطعم. كما يقدم التطبيق أيضًا خدمات مشاركة الرحلات، مما يجعله أداة مثالية متكاملة للمسافرين الذين يحتاجون إلى المساعدة في التجول في المدينة وطلب الطعام المحلي.

تطبيق Jahez للتوصيل الطلبات في السعودية

يمكن من خلال تطبيق Jahez طلب المواد الغذائية والبقالة والمواد غير الغذائية في جدة والرياض والدمام وأكثر من 50 مدينة أخرى في السعودية. إذ يمكنك البحث بسهولة عن المطاعم والمحلات التجارية القريبة من موقعك للتوصيل السريع. كما يمكنك جدولة الطلبات لوقت لاحق وتتبع طلبك حتى تعرف متى تتوقعه.

تطبيق Lugmety لتوصيل الطلبات في المملكة

تطبيق لقمتي متخصص في الأكل الفاخر في جدة والرياض ومكة. إذ يمكن طلب الطعام من المطاعم ذات التصنيف العالي وتتبع تقدمه، أو يمكن جدولة التسليم حتى يصل عندما تحتاج إليه. إذا كنت ترغب في الخروج إلى أحد المطاعم، فيمكن لـ Lugmety حجز طاولة لك أيضًا، لذلك لا تحتاج إلى الاتصال مسبقًا أو انتظار الافتتاح.

تطبيق Talabat للتوصيل في السعودية

تقدم طلبات خدمة توصيل الطعام والبقالة إلى المطاعم في الرياض والدمام والخبر وأبها المدينة المنورة وأكثر من 50 مدينة أخرى. إذا كنت بحاجة إلى تخزين الطعام بسرعة، فاختر من بين مئات أصناف البقالة التي يمكن توصيلها خلال 20 دقيقة باستخدام ميزة طلبات Mart في التطبيق. كما يمكنك الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم، أو بطاقة الهدايا، أو حتى نقدًا عند التسليم.

إلى هنا نكون قد قدمنا ارخص تطبيق توصيل طلبات في السعودية، ليتسنى للعميل تحميل التطبيق من المتجر وتسجيل الدخول، ومن ثم بدء الطلبات.

الأسئلة الشائعة

ما هو أرخص تطبيق توصيل مشاوير في السعودية؟

ما هو أرخص تطبيق توصيل مشاوير في السعودية؟
تطبيق Jeeny جيني أرخص تطبيق توصيل مشاوير في السعودية