حادث لونا الشبل في دمشق اليوم؛ إليك تفاصيل حالتها الصحية

حادث لونا الشبل في دمشق اليوم؛ إليك تفاصيل حالتها الصحية
حادث لونا الشبل في دمشق اليوم

حادث لونا الشبل في دمشق اليوم أثار ضجة كبيرة في الساعة السورية والساعة العربية على حدٍ سواء. إذ تشغل لونا الشبل منصب مستشارة رئيس الجمهورية العربية السورية، بشار الأسد، عدا عن كونها شخصية سياسية معروفة على الساحة العربية. وفي الحقيقة، أثار هذا الحادث العديد من التساؤلات حول دوافعه وأسباب تعرض لونا الشـبل لمثل هذا الحادث العنيف، وازدادت عمليات البحث بشكل ملحوظ حول هذا الموضوع. الأمر الذي دفعنا لكتابة هذا المقال ومشارتكم تفاصيل حادث لونا الشبل في دمشق اليوم كما وردت إلينا، تابعوا معنا.

اقرأ أيضًا:  توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

حادث لونا الشبل في دمشق اليوم

تعرضت لونا الشبل، مستشارة الرئيس السوري بشار الأسد، لحادث سير مروع في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الثلاثاء 2 يوليو/ تموز 2024 م، مما أسفر عن إصابتها بجروح خطيرة.

تفاضيل حادث لونا الشبل في دمشق اليوم

تعرضت سيارة لونا الشبل لحادث مروري ضخم، حيث صدمتها سيارة مصفحة من الخلف أدت إلى إصابة الشبل بنزيف دماغي. فر السائق والمرافق من مكان الحادث إلى مكان مجهول، بينما منعت السلطات زوج الشبل، عمار ساعاتي، من دخول المستشفى. بعد الحادث، تم نقل الشبل أولًا إلى مستوصف في يعفور قبل نقلها إلى مستشفى الشامي في دمشق.

حالة لونا الشبل الصحية

هنالك تكتم إعلامي كبير على الحالة الصحية للمستشارة لونا الشبل، ولكننا تمكنا من الوصول إلى مصادرنا الخاصة من داخل مستشفى الشامي في دمشق، والذين أفادو بأن وضعها حرج وقد تعرضت لنزيف دماغي حاد جعلها تفقد الوعي.

حالة لونا الشبل الصحية
حالة لونا الشبل الصحية

هل حادث لونا الشبل في دمشق مدبر

تشير بعض المصادر إلى أن حادث لونا الشبل في دمشق اليوم مدبرًا، حيث صدمت سيارتها من الخلف بسيارة مصفحة. عدا عن أن السيارة التي صدمت سيارة الشبل كانت مجهزة بدعامة حديدية في المقدمة، مما أدى إلى تعرضها لنزيف دماغي حاد.

والجدير بالذكر أنه تم اعتقال شقيق لونا الشبل، العميد ملهم الشبل، قبل أسبوع بتهمة التخابر الخارجي. كما انتشرت صورة قرار من وزير التعليم العالي في حكومة النظام يقر إنهاء خدمات زوج لونا الشبل وتصفية حقوقه.

من هي لونا الشبل

لونا الشبل، الإعلامية السورية، ولدت في مدينة السويداء في 1 سبتمبر 1975. حاليًا تشغل منصب مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية العربية السورية منذ 14 نوفمبر 2020.

في حياتها المهنية، حصلت على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام، وعملت في التلفزيون السوري حيث قدمت برامج تتعلق بالجولان السوري المحتل. ثم في عام 2003، انضمت إلى قناة “الجزيرة” حيث قدمت برنامج “للنساء فقط”. كما وشاركت في تغطية أحداث عديدة مثل حروب وأحداث سياسية مهمة.

ولكن في مايو 2010، استقالت من قناة “الجزيرة” وانضمت إلى قناة “الدنيا” السورية. في نوفمبر 2020، عينها الرئيس السوري بشار الأسد كم مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية.

حقيقة وفاة لونا الشبل

حتى هذه اللحظة، لم يتم إعلان وفاة لونا الشبل عبر وسائل الإعلام السورية الرسمية. ولكن تشير المعلومات الواردة من داخل المستشفى إلى أن حالة النزيف التي تعاني منها الشبل شديدة وهناك انتظار لضوء أخضر لإعلان الوفاة.

وبهذه الكلمات نصل معكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن تفاصيل حادث لُونا الشبل في دمشق اليوم وتفاصيل حالتها الصحية. كما أننا تعرفنا أيضًا على الكثير من المعلومات حول لونا الشبل ويكيبيديا، ونتمنى لها الشفاء العاجل.

الأسئلة الشائعة

كم مرة تزوجت لونا الشبل؟

كم مرة تزوجت لونا الشبل؟
تزوجت لونا الشبل مرتين، الأولى من الإعلامي اللبناني الفرنسي سامي كليب ثم انفصلت وتزوجت من عمار ساعاتي، رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا.