أسباب حادث دهس أبو نصير في شارع الأردن؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

أسباب حادث دهس أبو نصير في شارع الأردن؛ إليك تفاصيل القصة كاملة
أسباب حادث دهس أبو نصير في شارع الأردن

أسباب حادث دهس أبو نصير في شارع الأردن التي يتساءل عنها الجميع حيث أثارت حادثة أبو نصير موجة من الحزن في الشارع الأردني وطالب ناشطون بمراقبة الطرق وضبط السائقين المتهورين ومحاسبتهم معبرين عن تعاطفهم مع عائلات الضحايا داعيين لهم بالصبر. تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع المجرة نيوز لنزودكم بالتفاصيل الكاملة لحادث دهس أبو نصير في شارع الأردن.

حادث دهس أبو نصير في شارع الأردن

أعلنت وسائل الاعلام الاردنية مساء يوم الأحد 2 يوليو عن حادثة دهس مروعة نجم عنها دهس ثلاث أشخاص كانوا متواجدين في المنطقة وهما في العشرينات من عمرهما، وأفاد المصدر بأنه تم نقل المصاب إلى المستشفى، بينما تم نقل جثتي المتوفيين إلى مركز الطب الشرعي. وأضاف أنه تم فتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

أسباب حادث دهس أبو نصير في شارع الأردن

باشرت الأجهزة الأمنية الأردنية التحقيق في ملابسات الحادث، للوقوف على أسبابه وتحديد المسؤوليات. وتشير التحقيقات الأولية إلى أن السرعة الزائدة قد تكون هي السبب الرئيسي للحادث.ير.

حيث قال مصدر أمني إن التحقيق المروري أوضح أن سبب الحادث الذي وقع بعد جسر ياجوز باتجاه منطقة أبو نصير شمال عمان مساء أمس يعود لعدم التزام سائق المركبة بالاحتياطات اللازمة وقوانين السير.

وفي تفاصيل الحادث، أشار المصدر الأمني إلى وفاة شخصين وإصابة ثالث إثر حادث دهس وقع في منطقة أبو نصير بالعاصمة عمان.

اقرأ أيضا: قصة وفاة الطالبة حلا أبو الروس في الأردن

فيديو حادث دهس أبو نصير في شارع الأردن

تظهر لقطات مصورة نشرتها مصادر مجهولة لحظة الحادثة المروعة التي أظهرت لحظة تدهور المركبة ودهس الأشخاص مما أثار غضب الشارع الأردني على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكنكم مشاهدة فيديو حادث دهس أبو نصير في شارع الأردن من خلال الرابط التالي: fb.watch.

ضحايا حادث دهس أبو نصير

أسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة ثالث بجروح خطيرة، وهم:

  • الشاب أمجد الشيخ خليل (17 عاماً).
  • الشاب يبلغ من العمر 14 عاماً.
  • المصاب الثالث غير معروف يرقد في المستشفى بحالة حرجة.

ختامًا نكون قد قدمنا لكم أسباب حادث دهس أبو نصير في شارع الأردن. ذاكرين لكم فيديو حادث دهس أبو نصير في شارع الأردن بالإضافة إلى ضحايا حادث دهس أبو نصير.

الأسئلة الشائعة

متى حدث حادث دهس أبو نصير؟

متى حدث حادث دهس أبو نصير؟
حدث حادث دهس أبو نصير مساء مساء يوم الأحد 2 يوليو 2024.