نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول العراق عبر موقع وزارة التربية epedu.gov.iq

نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول العراق عبر موقع وزارة التربية epedu.gov.iq
نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

نتائج السادس الابتدائي، للدور الأول من العام الدراسي الحالي 2024 في العراق، يترقبها الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر. حيث من المقرر أن تعمل وزارة التربية العراقية على إصدار النتائج الامتحانية للصف السادس اليوم. مما جعل طلاب الصف السادس الابتدائي يشعرون بالقلق والتوتر. كذلك يبحثون عن أسهل وأسرع طريقة من أجل الحصول على علاماتهم النهائية فور نزولها.

مما دفعنا إلى كتابة هذا المقال عبر منصة مجرة نيوز، كي نرفق لكم من خلاله كيفية استخراج نتائج امتحانات طلاب الصف السادس في جميع المحافظات العراقية. مرورًا بتسليط الضوء على موعد نزول نتائج السادس الدور الأول.

كذلك اقرأ أيضًا: جميع المراحل موعد امتحانات نهاية السنة.

نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول العراق

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول لجميع طلاب الصف السادس في العراق، يمكن الوصول إليها عبر موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني الرسمي. حيث تختلف سرعة الوصول إلى نتائج امتحانات الصف السادس تبعًا لتصميم الموقع وسرعة الإنترنت وعدد الباحثين عن نتائج الصف السادس في الوقت ذاته. لذلك نوجهك إلى ضرورة اعتماد طرق آخرى لاستخراج النتائج ومنها زيارة موقع نتائجنا العراق أو متابعة صفحات وزارة التربية والتعليم العراقية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

نتائج السادس الابتدائي 2024 نصف السنه

أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي للدور الأول أو نتائج مرحلة نصف السنة الدراسية، تم الكشف عنها الآن عبر موقعها الرسمي.

فقد أكدت بعض الجهات المختصة، أن عمليات التصحيح للأوراق الامتحانية، تم الانتهاء منها ومن مرحلة تدقيق النتائج. ثم رفعها عبر منصة نتائج طلاب العراق الرسمية. لذلك وبناءً على ما تم ذكره من قبل أحد المسئولين في وزارة التربية العراقية، نؤكد لكم أن موعد إصدار نتيجة طلاب السادس الابتدائي الدور الأول قد تم تحديده اليوم الثلاثاء بتاريخ 30 أبريل 2024 وذلك بعد الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت المحلي.

من هنـــــــــــــنا: رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الاول

نتائج السادس الابتدائي موقع نتائجنا

يمكن الوصول إلى نتائج السادس الابتدائي الدور الأول فور إتاحتها، عبر زيارة موقع نتائجنا واتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني: results.mlazemna.com.
  2. انقر على نتيجة السادس الابتدائي.
  3. اختر منها نتائج الدور الأول.
  4. ثم حدد المحافظة العراقية التي امتحن فيها طالب الصف السادس.
  5. أدخل بعد ذلك الرقم الامتحاني للطالب.
  6. ثم انقر على زر استعلام عن نتائج السادس التمهيدي.
  7. سيتم معالجة طلبك مباشرة، لتظهر نتيجة الطالب على الشاشة. متضمنة درجات جميع المواد الامتحانية في الصف السادس الابتدائي الدور الأول، التي خضع لها الطالب.

نتائج السادس الابتدائي pdf

قد ترغب في الحصول على نسخة من نتائج السادس الابتدائي للطلاب الذين تقدموا إلى امتحانات الدور الأول في جميع المحافظات العراقية بصيغة ملف pdf. وهذا أمر ليس بالمستحيل، فقد أتاحت منصة نتائجنا العراقية، إمكانية الحصول على علامات جميع الطلاب وأسماء الطلاب الاوائل في الصف السادس التمهيدي على هيئة ملف يمكن تنزيله على الموبايل. فقط كل ما عليك القيام به هو زيارة منصة نتائجنا وإجراء الاستعلام المناسب.

كذلك اقرأ أيضًا: نتائج الثالث الإعدادي الدور الأول.

موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

تستطيع زيارة موقع وزارة التربية العراقية عبر رابط بوابة الوزارة الإلكتروني التالي: epedu.gov.iq. حيث يسر وزارة التربية العراقية أن تسهل وصول أولياء الأمور والمعلمين والطلاب إلى خدماتها ومن ضمنها نذكر التالي: نتائج الامتحانات، التعليم عن بعد، تحميل المناهج الدراسية، آخر أخبار الوزارة، طرق التواصل وتقديم الشكوى.

نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

رابط نتائج السادس الابتدائي العراق 2024

إن رابط نتائج السادس الابتدائي العراق الرسمي الوحيد هو: results.mlazemna.com. حيث سينقلك هذا الرابط إلى بوابة استخراج نتائج امتحانات الصف السادس التمهيدي. الذي تم تفعيله مباشرةً من قبل وزارة التربية العراقية. لحظة الإعلان عن نزول نتائج طلاب السادس النهائية بعد الرصد والتدقيق. على أن يتم إتاحة رابط نتائج امتحانات السادس لطلاب كل محافظة عراقية على حدى وتباعًا.

رابط نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي العراق

سيتم تفعيل رابط نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي الآن مباشرةً، ولاستخراج النتيجة انقر من هنا: results.mlazemna.com. حيث سيتيح الرابط السابق لجميع الطلاب وأولياء الأمور تحميل نتائج الصف السادس التمهيدي بصيغة pdf لجميع المحافظات العراقية (بغداد، نينوى، الموصل، النجف، كربلاء، القادسية، الرصافة، الكرخ، البصرة، كركوك، ميسان).

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq. الذي تضمن كافة المعلومات حول النتيجة التي يترقبها الطلاب، والتي ستساهم في تحديد مصيرهم. حيث نرجو للجميع النجاح وإحراز علامات ونتائج ممتازة.

الأسئلة الشائعة

هل صدرت نتائج السادس الابتدائي الدور الاول العراق 2024؟

هل صدرت نتائج السادس الابتدائي الدور الاول العراق 2024؟
نعم، لقد صدرت الآن بتاريخ 30 أبريل 2024 جميع نتائج السادس الابتدائي التمهيدي الدور الاول في العراق لجميع الطلاب.

كيف احصل على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي؟

كيف احصل على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي؟
إن الطريقة الوحيدة من أجل الحصول على نتائج السادس الابتدائي الدور الأول في العراق، هو عبر زيارة منصة نتائجنا.