من هي جيجي غنوي التيك توكر اللبنانية تفاصيل هامة

من هي جيجي غنوي التيك توكر اللبنانية تفاصيل هامة
جيجي غنوي التيك توكر اللبنانية

جيجي غنوي التيك توكر اللبنانية، التي تم تداول اسمها مؤخرا في أوساط السوشيال ميديا في لبنان. بعد الكشف عن عصابة لاستدراج الأطفال والقاصرات عبر تطبيق TikTok. والصادم أن جيجي غنوي هي إحدى أعضاء هذه العصابة المكونة من 17 شخصًا. عبر مجرة نيوز سنتعرف الآن على السيرة الذاتية للتيك توكر اللبنانية جيجي غنوي وبعض التفاصيل عن القضية المتهمة بها.

اضغط هنا: خلود باشراحيل الموديل اليمنية التي تم اعتقالها

من هي جيجي غنوي

جيجي غنوي اسمها الحقيقي غدير غنوي من مواليد النبطية مرجعيون. وهي صانعة محتوى وفنانة على منصة TikTok. وتعتبر جيجي من أشهر المؤثرين على تيك توك وانستقرام في لبنان. ويعود ذلك إلى عدد متابعيها المليوني. تداول اسمها مؤخرًا بعد إلقاء القبض عليها من قبل شعبة الجرائم المعلوماتية في لبنان على خلفية قضية عصابة “التيك توكرز” اللبنانية المتهمة بقضايا خطف وإغتصاب واستدراج قاصرات وأطفال.

اضغط هنا: طارق عليق مالك شركة عطور مليونير

صورة جيجي غنوي التيك توكر اللبنانية

سبب شهرة جيجي غنوي التيك توكر اللبنانية

تداول اسم جيجي غنوي مؤخرًا بين أوساط السوشيال ميديا بسبب ارتباطها بالعصابة المتهمة باستدراج أطفال وقاصرات وبعمليات اغتصاب في لبنان. حيث ألقت شعبة الجرائم المعلوماتية القبض الليلة على غنوي بعد مداهمة شقة سكنية في منطقة الليلكي. وتبين مؤخرًا ارتباط غنوي بعصابة “التيك توك” في لبنان. حيث لقبت بـ “الصنارة” كونها المسؤولة عن استدراج القاصرات والأطفال تمهيدًا لاختطافهم.

معلومات عن جيجي غنوي السيرة الذاتية

ليس هناك الكثير من المعلومات المتوفرة حول من هي جيجي غنوي إلا ما يلي:

الاسمجيجي غنوي
الاسم الحقيقيغدير غنوي
الجنسيةعربية لبنانية
العمرغير معروف ولكن يعتقد بأنها في العشرينات من عمرها
مكان الولادةلبنان ، النبطية ، مرجعيون
تاريخ الولادةغير معروف
المهنةصانعة محتوى وتيك توكر
اللغةالعربية ، الإنكليزية
الديانةمسلمة
الحالة الاجتماعيةعازبة
سبب تصدر الترندتورطها مع عصابة التيك توكرز التي تستدرج القاصرات والأطفال في لبنان

 تطورات قضية عصابة التيك توكرز في لبنان

تم الكشف مؤخرًا عن معلومات جديدة تتعلق بقضية اغتصاب القاصرات واستدراج الأطفال التي تعيشها دولة لبنان. حيث أثارت هذه المعلومات صدمة كبيرة بتورط التيك توكر اللبنانية جيجي غنوي في القضية. حيث تم اتهامها بجرائم اغتصاب القاصرات من خلال استدراجهن عبر منصة TikTok وترويج المخدرات.

كما أعلنت شعبة الجرائم المعلوماتية في لبنان القبض على جيجي غنوي عند مداهمة شقة سكنية في منطقة الليلكي. وأشارت التصريحات إلى أن أفراد العصابة يبلغ عددهم 17 شخصًا، وتم اعتقال 11 شخصًا منهم بينما يظل الباقون في عداد المتوارين.

اقرأ أيضًا: من هي ياسمين عبدالعزيز

في النهاية، نتمنى أن تكون هذه المعلومات وافية حول من هي جيجي غنوي التيك توكر اللبنانية. التي تم اعتقالها على خلفية قضية عصابة التيك توكرز في لبنان. وسنوافيكم بكل جديد عبر موقع مجرة نيوز فور حدوثه.