نقاط نتائج البيام: رابط كشف نتائج البيام في الجزائر bem onec dz 2024

نقاط نتائج البيام: رابط كشف نتائج البيام في الجزائر bem onec dz 2024

رابط كشف نتائج البيام في الجزائر 2024، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم الوطنية في الجزائر عن الموعد الرسمي لصدور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024. وبالتزامن مع ذلك بدأ الطلبة في مختلف أنحاء الدولة الجزائرية، ولا سيما الذين تقدموا لامتحاناتهم النهائية بالبحث والتمحيص عن روابط رسمية لاستخراج نتيجتهم بشكل إلكتروني.

ويجدر بالذكر، أن شهادة التعليم المتوسط في الجزائر، من أهم الشهادات التي يحملها الطالب والتي تخوله للانتقال للمرحلة الثانوية في حال النجاح فيها. لذلك وبسبب أهمية هذا الموضوع خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة مجرة نيوز، لعرض خطوات سحب نتائج نقاط البيام في الجزائر 2024 بشكل مفصل.

اضغط هنا: رابط الاستعلام عن نتائج البيام في الجزائر

رابط كشف نتائج البيام في الجزائر 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية في الدولة الجزائرية عن رابط كشف نتائج البيام الجزائر 2024، وهو: bem.onec.dz التابع لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات. حيث يمكن من خلال هذا الرابط معرفة نتائج الامتحانات لكافة المرشحين المتمدرسين الأحرار، أون لاين بخطوات بسيطة وسهلة. بالإضافة لإمكانية استخراج التقدير النهائي للطالب عقب اجتيازه الاختبارات النهائية، من خلال إشهار قوائم الطلاب المقبولين والناجحين في السنة الأولى ثانوي.

رابط كشف نتائج البيام في الجزائر 
رابط كشف نتائج البيام في الجزائر 2024

خطوات سحب كشف نقاط نتائج البيام في الجزائر 2024

يمكن سحب كشف نقاط نتائج البيام في الجزائر 2024 من خلال اتباع مجموعة الخطوات التالية:

  1. في البداية افتح الموقع الإلكتروني الرسمي الرسمي لمنصة البيام من خلال الرابط التالي: bem.onec.dz (موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات) لمعرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر.
  2. ثم اضغط على خيار “خدمة كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط” الجزائر.
  3. أدخل “رقم التسجيل” في الحقل المخصص له.
  4. ثم اكتب “الكود السري” في الحقل الآخر المخصص له.
  5. بعد ذلك، أدخل المعلومات الشخصية المطلوبة في الخانات المخصصة لها.
  6. ثم تأكد من صحة البيانات المدخلة في الموقع
  7. هنا سيظهر لك سؤال الأمان، لا بد من الإجابة عليه بصورة صحيحة.
  8. بعدها اضغط على خيار “عرض النتيجة”.
  9. انتظر بضع دقائق وستعرض النتائج عبر “فضاء الأولياء لاستخراج كشف النقاط”.
  10. في النهاية اسحب استدعاء امتحان شهادة التعليم المتوسط من خلال الضغط على خيار “طباعة”.

رسميا: الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط في الجزائر

كشف نتائج البيام عبر الرسائل القصيرة

يمكن استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط (البيام) عبر الرسائل القصيرة عن طريق ما يلي:

  • إما الاتصال على الرقم (#567*)، واتباع التعليمات من خلال المرشد الصوتي الآلي.
  • كما يمكن كشف نقاط البيام للناجحين بطريقة سريعة من خلال إرسال رسالة نصية قصرية للرقم (6262)،  تحتوي على رقم التسجيل الخاص بالطالب.  وخلال وقت قصير سيستلم الطالب رسالة إجابة تحتوي على “رقم التسجيل” للتأكيد، مرفقة بكل من معدل الطالب وكذلك التقدير الحاصل عليه عقب الامتحانات النهائية.

رابط استخراج نقاط نتائج البيام

إن رابط استخراج نقاط نتائج البيام الجزائر 2024، هو: bem.onec.dz. التابع لهيئة الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والذي خصصته وزارة التعليم والتربية في الجزائر لمعرفة نتائج التعليم المتوسط لعام 2024 عقب صدورها مباشرة.

موقع كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2024 برقم التسجيل

إن موقع كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2024 برقم التسجيل، هو: bem.onec.dz. الذي خصصته الهيئة الوطنية للتربية والتعليم في الجزائر، لمعرفة نتيجة تقدير طالب الشهادة المتوسطة.

نتائج البيام bem onec dz 2024

يمكن الاستعلام عن نتائج البيام من خلال الرابط التالي: bem.onec.dz ومعرفة نقاط الطالب وتقديره في الامتحانات التي تقدم لها.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج البيام

يمكن استخراج نتائج البيام من خلال الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، عبر الرابط التالي: bem.onec.dz.

متى اعلان نتائج بيام 2024

إن اعلان نتائج بيام 2024 هو: يوم الخميس الموافق لتاريخ الخامس العشرين من شهر يونيو /حزيران عام 2024، وذلك وفقًا للهيئة الوطني للتعليم والتربية في الجزائر.

كيف اعرف اني نجحت في البيام 2024

يمكن معرفة نتيجة نجاحك في البيام 2024، أي شهادة التعليم المتوسط الجزائرية من خلال الرابط الآتي: bem.onec.dz. حيث يمكن اتباع الخطوات آنفة الذكر للحصول على كشف نقاط البيام، والتقدير الذي حصل عليه الطالب في الامتحانات النهائية.

إلى هذا القدر الكافي والموجز من المعلومات، نصل معكم لنقطة نهاية سطورنا الواردة في المقال أعلاه. حيث عرضنا لكم خطوات سحب كشف نقاط نتائج البيام في الجزائر 2024، بشكل مفصل. كما وذكرنا لكم رابط كشف نقاط البيام (التعليم المتوسط). ولم ننس أن نحيطكم علمًا بموعد صدور نتائج نقاط البيام في الجزائر لعام 2024، وفقًا للهيئة الوطنية للتعليم الجزائرية. راحين لكافة الطلبة التوفيق والنجاح، وتحقيق أعلى المعدلات.

الأسئلة الشائعة

متى نتائج البيام 2024 في الجزائر؟

متى نتائج البيام 2024 في الجزائر؟
إن موعد نتائج البيام 2024 في الجزائر هو يوم الخميس الموافق لتاريخ الخامس والعشرين من شهر يونيو /حزيران للعام الجاري.