مجانا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا 2024

مجانا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا 2024
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا لعام 2024 ماهي؟ وكيف يمكنني مشاهدتها بشكل مباشر بدون إعلانات أو دفع رسوم بالمقابل؟ من أكثر الأسئلة أهمية حول نهائي دوري ابطال أفريقيا 2024 التي وردتنا في صندوق الرسائل. لذلك، اهتم موقع  مجرة نيوز بإعداد هذا المقال الرياضي. ليسلط الضوء من خلاله على جميع القنوات الرياضية التي تبث مباراة الأهلي والترجي التونسي على شاشاتها بشكل آمن ومجاني. كذلك سوف يستعرض لكم التشكيل الرياضي المتوقع لكل من نادي الأهلي ونادي الترجي، فلنتابع معًا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

إن القنوات الرياضية العربية الناقلة لوقائع ومجريات مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا 2024 هي سلسلة قنوات بي إن سبورت وبتحديد قناة بي ان سبورت 6 اتش دي المشفرة مجانا. والتي تنقل مباراة الأهلي والترجي لايف اون لاين بدون إعلانات مزعجة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

إن تردد قناة بي ان سبورت 6 اتش دي التي تعرض مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دورى ابطال أفريقيا 2024 هو 11054 على القمر الصناعي نايل سات بينما على القمر الصناعي سهيل سات فإن التردد هو 11585. وجاء معامل تصحيح الخطأ للترددين هو 2/3 باستقطاب عمودي وبمعدل ترميز 27500.

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

تم الإعلان عن موعد انطلاق صافرة الحكم  لبدء مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دورى ابطال أفريقيا 2024 وهي يوم السبت الموافق بتاريخ 18 مايو 2024. حيث يمكن لجميع عشاق الرياضة الراغبين في التعرف على حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي والمعلق الرياضي. الدخول إلى موقع مجرة نيوز من الرابط التالي mjranews يوم الجمعة الموافق بتاريخ 17 مايو. ثم البحث عن حكم المباراة أو المعلق الرياضي أو حتى كيفية مشاهدة المباراة بجودة 1080 بكسل.

ساعة بث مباشر مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

ينطلق بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، مصر. بينما بتوقيت تونس تبدأ المباراة عند الساعة التاسعة مساءً.

من هنا: الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي
القنوات الناقلـة لمباراة الأهلي والترجي

تشكيلة الأهلي ضد الترجي التونسي في نهائي أفريقيا الرسمية

إن تشكيلة الأهلي المصري ضد الترجي التونسي الرسمية الأساسية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هي تشكيلة دفاعية بقيادة حارس المرمى مصطفى شوبير. وبجانب كل من المدافع محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، وكذلك المدافع علي معلول. بينما جاءت أسماء اللاعبين خط الوسط في تشكيلة الأهلي المصري كل من اللاعب الوسط عمرو السولية، وساكن الوسط أكرم توفيق، كذلك أحمد نبيل كوكا. لتنتهي تشكيلة الأهلي المصري ضد الترجي التونسي بالمهاجم رأس الحربة وسام أبو علي، بيرسي تاو، كذلك المهاجم أحمد عبدالقادر.

معلق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

إن المعلق الرياضي الذي سيتولى مهمة التعليق الصوتي على مجريات ووقائع مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، هو: المعلق التونسي عصام الشوالي. بجانب زميله المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

حكم مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

تم تعين الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة تحكيم مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. كما تم تعين الحكم الأجنبي الكونغولي جون جاك ندالا. من أجل لإدارة تحكيم مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. والمقرر إقامتها في القاهرة يوم السبت المقبل في 25 مايو 2024.

وأخيرًا، بعد أن أدرجنا لكم جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا 2024. نكون قد انتهينا من إعداد هذا المقال الرياضي. إضافة إلى ذلك، لم ننس أن نرفق لكم الطرق والوسائل المتاحة التي تمكن جميع متابعين الدوري الإفريقي من مشاهدة مباراة الأهلي والترجي. وذلك في ذهاب نهائي أفريقيا 2024 أون لاين بجودة ممتازة في حال نفاذ تذاكر حجز حضور المباراة بالواقع.

الأسئلة الشائعة

ما هو رابط بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دورى ابطال أفريقيا 2024 يلا شوت؟

ما هو رابط بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دورى ابطال أفريقيا 2024 يلا شوت؟
إن الرابط الامن الشغال لبث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دورى ابطال أفريقيا 2024 هو yalla shoot live يلا شوت مباشر.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دورى ابطال أفريقيا 2024؟

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دورى ابطال أفريقيا 2024؟
يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دورى ابطال أفريقيا 2024 من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس.