وفاة أحمد نوير.. مراسل بي إن سبورت في مصر سبب وفاته وموعد الجنازة

وفاة أحمد نوير.. مراسل بي إن سبورت في مصر سبب وفاته وموعد الجنازة
وفاة أحمد نوير

وفاة أحمد نوير، مراسل قنوات beIN Sports في مصر، أحد أبرز المراسلين والإعلاميين الرياضيين الذي رحل صباح اليوم عن هذه الدنيا. بعد صراع مع المرض. حيث تصدر خبر وفاته عناوين الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية، سنتحدث في هذا المقال عن خبر وفاة احمد نوير وعن مسيرته المهنية وسبب وفاته وموعد الجنازة.

اقرأ أيضًا: مرض أحمد نوير مراسل قنوات بي ان سبورت

وفاة أحمد نوير

توفي صباح اليوم 17/5/2024 المراسل والإعلامي أحمد نوير مراسل شبكة بي أن سبورت القطرية في مصر. وذلك وفقًا لإعلان زوجته عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك. حيث كتبت: “توفي الي رحمة الله زوجي الغالي احمد نوير والصلاة عليه بمسجد الصديق بشيراتون عقب صلاة الجمعة”.

خبر وفاة أحمد نوير

سبب وفاة أحمد نوير

إن سبب وفاة احمد نوير هو معاناته الطويلة مع المرض. وذلك وفقًا لتصريحات ذويه، حيث عانى الراحل من المرض بعد وفاة والدته في 30 يناير الماضي.

من هو أحمد نوير

أحمد نوير هو مراسل شبكة بي أن سبورت الإعلامية الرياضية. وهو أبرز المراسلين الرياضيين المصريين في السنوات الأخيرة ضمن شبكة بين إن سبورت، كما يعرف بوجهه المألوف لدى الجماهير المصرية. حيث كان نوير حاضرًا باستمرار مع الفرق المصرية في مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، وكذلك مع المنتخب المصري في مختلف البطولات.

وفاة أحمد نوير

وفاة والدة أحمد نوير

في 30 يناير الماضي، أعلن أحمد نوير عبر حسابه الرسمي على فيسبوك عن وفاة والدته. كما كتب حينها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الحبيبة في ذمة الله. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح الجنان. هتوحشيني يا أمي”.

اقرأ أيضًا: وفاة مثنى الحاتم الحسن

موعد جنازة أحمد نوير

وفقًا لتصريحات زوجته، فإن جنازة أحمد نوير ستقام عقب صلاة الجمعة في مسجد الصديق بشيراتون. حيث سيصلى عليه ويدفن في مقبرة العائلة.

مسيرة احمد نوير المهنية

عمل أحمد نوير كمذيع ومراسل في التلفزيون المصري قبل أن ينضم إلى شبكة “بي إن سبورتس” كمراسل تلفزيوني في مكتبها بالقاهرة. ساهم في توثيق العديد من اللحظات الرياضية المميزة على المستويين الإفريقي والدولي. شارك نوير في العديد من الفعاليات الرياضية والمؤتمرات كمتحدث مدعو، وقدم النصائح والإرشادات للشباب الطامحين للعمل في مجال الصحافة الرياضية والإعلام.

تعليق حفيظ الدراجي على خبر وفاة نوير

نعى معلق قنوات بي أن سبورت الإعلامية حفيظ الدراجي زميله احمد نوير عبر صفحته على فيس بوك قائلًا: “مصدوم وحزين لوفاة الزميل العزيز “أحمد نوير” مراسل قنوات بي إن سبورتس في القاهرة، أحد أفضل المراسلين وأطيب الزملاء، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه وأهله الصبر والسلوان”

يتقدم موقع مجرة نيوز بالتعازي لأسرة أحمد نوير وشبكة بي أن سبورت. ونسأل الله له الرحمة والغفران.

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية أحمد نوير؟

ما هي جنسية أحمد نوير؟
إن أحمد نوير هو مصري الجنسية.