طلاق نيللي كريم وهشام عاشور؛ إليك السبب والتفاصيل

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور؛ إليك السبب والتفاصيل
طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور، الخبر الذي تضج به مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد زواج الثنائي الذي دام لمدة عامين ونصف عام فقط. ومن الجدير بالذكر، أن هشام عاشور يعتبر الزوج الرابع للفنانة نيللي كريم، والذي تمكن من كسب ثقتها خلال ثلاثة أيام فقط من التواصل بينهما. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة مجرة نيوز إلى خبر طلاق نيللي كريم وهشام عاشور، مع ذكر عدد أولاد نيللي كريم وهشام عاشور، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: سبب طلاق جوري بكر

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

حدث الانفصال بين نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج دام لمدة عامين ونصف عام فقط. حيث وقد تداول خبر الانفصال هذا منذ ساعات قليلة مضت في يوم الجمعة في تاريخ 31 من شهر أيار / مايو في عام 2024 م، والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ 23 من شهر ذي القعدة في عام 1445 هـ.

حقيقة طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

إنّ خبر انفصال نيللي كريم وهشام عاشور هو خبر صحيح، حيث نشرت العديد من المصادر الرسمية وغير الرسمية هذا الخبر. بالإضافة إلى ذلك، قام موقع ET بالعربي الذي يعتبر صوت الفنانين والممثلين بمشاركة خبر الطلاق هذا. كما وقد كشف مصدر مقرب من الفنانة نيللي كريم أن الانفصال حدث اليوم الجمعة، وذلك لأسباب خاصة بهما.

اضغط هنا 👈: انفصال دانية الشافعي

سبب طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

لم يعرف بعد سبب انفصال نيللي كريم وهشام عاشور، حيث ما زال الثنائي متحفظين عن هذا الخبر والأسباب الكامنة وراءه. ولكن منذ فترة ليست بطويلة شاركت الفنانة نيللي كريم ستوري عبر حسابها الرسمي على منصة الانستغرام وفق المضمون التالي:

يكبر الانسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له.

عدد أولاد نيللي كريم وهشام عاشور

إنّ عدد أولاد نيللي كريم وهشام عاشور غير معروف، فلم يذكر أي مصدر وجود أولاد بينهما. حيث يرجح عدم إنجاب نيللي كريم من هشام عاشور أي طفل، كما وقد تكون رغبتهما في عدم إنجاب طفل أو عمرها المتقدم قليلًا إحدى الأسباب وراء ذلك.

من هي نيللي كريم

نيللي كريم أو نيللي السيد عطا، الفنانة التي تحمل الجنسية العربية المصرية. ولدت في مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، لأب مصري وأم روسية. تبلغ من العمر 49 عامًا فهي من مواليد تاريخ 18 من شهر ديسمبر / كانون الأول في عام 1974 م. بدأت مشوارها الفني كـ راقصة باليه في دار الأوبرا المصرية، ومن ثم بدأت في عالم التمثيل في عام 2000 م في مسلسل وجه القمر.

عمر نيللي كريم

إنّ عمر نيللي كريم هو 49 عامًا، فهي من مواليد 18 من شهر ديسمبر / كانون الأول في عام 1974 م. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2000 م أي عندما كانت تبلغ من العمر 26 عامًا فقط.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

زيجات نيللي كريم

تزوجت نيللي كريم أربعة مرات وفق التالي:

  1. تزوجت أول مرة في تسعينيات القرن الماضي من والد أبنائها كريم ويوسف، ومن ثم انفصلت عنه.
  2. ومن ثم تزوجت برجل آخر غير معروف، ولم يستمر زواجهما سوى فترة قصيرة.
  3. كذلك وفي عام 2004 م أعلنت زواجها من خبير التغذية هاني أبو النجا، وأنجبت منه طفلتين هما سيليا وكندة. ومن ثم في عام 2015 انفصلت عنه، حيث استمر زواجهما لمدة 11 عام.
  4. وفي تاريخ 11/8/2021 م تزوجت من لاعب الاسكواش هشام عاشور. وانفصلت عنه في يوم الجمعة في تاريخ 31/5/2024 م، دون وجود أولاد بينهما.

من هو هشام عاشور

هشام محمد عاشور اللاعب الذي يحمل الجنسية العربية المصرية. ولد في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، وترعرع بها. يبلغ من العمر 42 عامًا فهو من مواليد تاريخ 29 من شهر أيار / مايو في عام 1982 م. يعتبر هشام عاشور لاعب اسكواش محترف، حيث وصل تصنيفه العالمي إلى المرتبة 11 في عام 2012 م.

تزوج هشام عاشور من الفنانة نيللي كريم في عام 2021 م بعد علاقة حب نشأت بينهما، حيث اقيم حفل زفافهما في الساحل الشمالي. وقد أعلن اليوم الجمعة في تاريخ 31/5/2024 م خبر انفصال الثنائي عن بعضهما البعض.

عمر هشام عاشور

إنّ عمر هشام عاشور هو 42 عامًا، فهو من مواليد تاريخ 29 من شهر أيار / مايو في عام 1982 م. ومن الجدير بالذكر، أنه يصغر زوجته السابقة نيللي كريم في حوالي سبع سنوات. كما أنه اعتزل لعب الاسكواش في عام 2014 م، أي عندما كان يبلغ من العمر 32 عامًا فقط.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان طلاق نيللي كريم وهشام عاشور. حيث تعرفنا معًا إلى حقيقة هذا الخبر المتداول، مع ذكر سبب انفصال الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور عن بعضهما. مع ذكر بعض المعلومات الشخصية المتوفرة عن كلا الفنانين.

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية نيللي كريم؟

ما هي جنسية نيللي كريم؟
إنّ جنسية نيللي كريم هي الجنسية العربية المصرية.

ما هي ديانة هشام عاشور؟

ما هي ديانة هشام عاشور؟
إنّ ديانة هشام عاشور هي الديانة الإسلامية.